الجديد

كلمات إنشاديه باللغة الإنجليزية عن فوائد القراءة والمطالعة I like to Read Lyrics

أهمية القراءة

تُعد القراءة Reading مهارة من مهارات المُدخلات. أي إنك تُدخل معلومات و مفاهيم في ذهنك من خلال مهارة القراءة و بالتالي تعزز مهارات المخرجات كالتحدث Speaking و الكتابة Writing. تمنحك قراءة الكتب فرصة تعليم وثقافة مجانية.

القراءة Reading مهارة ممتعة تساعدك على ملئ وقتك بما هو مفيد. كما أن القراءة Reading تُعد من النشاطات المُسلية التي تمنح القارئ فرصة للخروج من ضغوطات الحياة اليومية والإبحار في عالم الكتب من مقالات و روايات و قصص. بالتالي تمنح العقل والجسم الراحة التي يحتاجها. لهذا نقدم في هذا الفيديو كلمات إنشاديه بالإنجليزية بدون موسيقي نتغنى فيها بحب القراءة. تحتوي هذه الكلمات على مفردات تزيد من حصيلتك اللغوية الإنجليزية.

الكلمات بالإنجليزية و معناها بالعربي

When I'm reading, I am enjoying عندما أقرأ ، فإني أستمتع I hold a book, and take a look أحمل كتاب وألقي نظرة My thought just starts to grow تبدأ أفكاري بالنمو When I'm reading عندما أقرأ I'm gaining knowledge فإني أجني المعرفة And I can breathe, yah.. I can breathe, yah.. و أجل, إني استطيع أن تنفس I can breathe again أستطيع أن أتنفس مجدداً I like to read .. I like to read I like to read أحب أن أقرأ And read and read and read, وأن أقرأ, وأقرأ, أقرأ I like to read .. I like to read I like to read أحب أن أقرأ And read and read and read, و أن أقرأ, و أقرأ, و أقرأ ..... Any kind of books, أي نوع من الكتب Any kind of theme أي نوع من المواضيع Studying pictures, أدرس الصور Reading the words, أقرأ الكلمات And finding out what they mean و أبحث عن ما تعنيه .... When I'm reading, I am enjoying عندما أقرأ ، فإني أستمتع I hold a book, and take a look أحمل كتاب وألقي نظرة My thought just starts to grow تبدأ أفكاري بالنمو When I'm reading عندما أقرأ I'm gaining knowledge فإني أجني المعرفة And I can breathe, yah.. I can breathe, yah.. و أجل, إني استطيع أن تنفس I can breathe again أستطيع أن أتنفس مجدداً I like to read .. I like to read I like to read أحب أن أقرأ And read and read and read, وأن أقرأ, وأقرأ, أقرأ I like to read .. I like to read I like to read أحب أن أقرأ And read and read and read, و أن أقرأ, و أقرأ, و أقرأ .... history and poems تاريخ و قصائد novels .. Biographies روايات .. سير ذاتية science books and health books كتب العلوم والكتب الصحية textbooks .. stories as well كتب مدرسية .. قصص كذلك

الفيديو

استمتع إلى هذه الكلمات, بدون موسيقى.

https://bit.ly/3aQR8HH
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-