الجديد

شرح ميقا قول 5 Mega Goal التوسع للوحدات 4- 6 قسم الكتابة Writing

موضوع الكتابة السابق }

صفحة 100, 101

Tools for Writing: Common Errors with Prepositions

أدوات الكتابة: الأخطاء الشائعة مع حروف الجر


Verbs that are followed by a certain preposition in English may be followed by a different preposition or no preposition at all in your language. In order to make sure your writing is grammatically correct, it is important to learn which verbs are used with which prepositions in English. Study the following verbs + prepositions.

الأفعال التي يتبعها حرف جر معين في اللغة الإنجليزية قد يتبعها حرف جر مختلف أو لا يوجد حرف جر على الإطلاق في لغتك. من أجل التأكد من صحة كتابتك نحويًا، من المهم معرفة الأفعال المستخدمة مع حروف الجر في اللغة الإنجليزية. ادرس الأفعال التالية + حروف الجر.


Writing Prompt مُوجه الكتابة

Write an expository essay about what different colors, symbols, customs, or gestures mean in your culture. Say what you think this shows about your culture. Include grammar points from Units 4, 5, and 6.

اكتب مقالًا تفسيريًا حول ما تعنيه الألوان أو الرموز أو العادات أو الإيماءات المختلفة في ثقافتك. قل ما تعتقد أن هذا يظهر عن ثقافتك. قم بتضمين نقاط القواعد من الوحدات 4 و 5 و 6.


Write Your Expository Essay اكتب مقال إيضاحي

1. Decide whether you will write about colors, symbols, customs, or gestures in your culture. What do you think these show about your culture? This will be your topic sentence. 

1. قرر ما إذا كنت ستكتب عن الألوان أو الرموز أو العادات أو الإيماءات في ثقافتك. ما رأيك في هذه تظهر عن ثقافتك؟ ستكون هذه جملة الموضوع الخاص بك.


2. Use a chart to organize your ideas. Write your topic sentence in the center circle. Then write ideas which support this topic sentence in the surrounding circles. 

2. استخدم مخططًا لتنظيم أفكارك. اكتب جملة الموضوع في الدائرة المركزية. ثم اكتب الأفكار التي تدعم جملة الموضوع هذه في الدوائر المحيطة.


3. Write a draft of your expository essay. 

3. اكتب مسودة لمقالك التفسيري.


4. Have a partner read and comment on your draft. Use your partner’s comments and suggestions to revise your essay

4. اطلب من رفيق قراءة مسودتك والتعليق عليها. استخدم تعليقات واقتراحات رفيقك لمراجعة مقالتك



عودة لـ 

مواضيع قسم الكتابة لمنهج ميقا قول 3

فهرس مواضيع قسم الكتابة لمنهج Mega Goal كل المستويات

فيديو حلول منهج Mega Goal 3 كتاب الطالب

كل شيء عن منهج Mega Goal للمرحلة الثانوية

قد ترغب بزيارة ⇚ قناة ثمرات اللغة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-